جلب موقع Whitehouse.com مرة الزائرين إلى موقع استضاف …

3
 

تم إطلاق موقع Whitehouse.com في مايو 1997 ، واستضاف في الأصل “مناقشة غير خاضعة للرقابة لسياسات الحكومة” ، ولكنه بدأ لاحقًا في إضافة محتوى للبالغين لصالح الربحية. كان التواجد على شبكة الإنترنت مثيرًا للجدل لزيارته عن طريق الخطأ من قبل الأشخاص المهتمين بمشاهدة الموقع الرسمي للحكومة الأمريكية وحتى تلقوا رسالة وقف وكف من إدارة كلينتون في ديسمبر 1997.

الموقع الإلكتروني بقيت حتى عام 2004 ، عندما باع المالك دان باريزي النطاق (مقابل مبلغ لم يكشف عنه على ما يبدو ، على الرغم من أن الموقع كان يكسب أكثر من مليون دولار سنويًا). وبحسب ما ورد ، تساءل عما قد يفكر فيه ابنه في سن ما قبل المدرسة في الموقع ، بل إنه رفض العديد من العروض من صناعة الإباحية للمجال.

بعد استخدامه كعقار موقع Whitehouse.com في عام 2005 ، كان لفترة وجيزة موطنًا لـ “منتدى حرية التعبير في أمريكا” في عام 2006 ، وأصبح محرك بحث للأشخاص في وقت لاحق من نفس العام ، وبحلول أواخر عام 2007 استضاف معلومات حول الانتخابات الرئاسية المقبلة في ذلك الوقت. بعد استخدامه لعدة أغراض أخرى ، تم إيقاف المجال لسنوات. اعتبارًا من كتابة عام 2021 ، ينقلك Whitehouse.com إلى موقع مراهنة على نتائج الانتخابات.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن العثور على الموقع الرسمي لحكومة الولايات المتحدة على www. whitehouse.gov.